انيك عمتي المطلقة لما اعجبها زبي في قصة

ما كنت عارف اني راح انيك عمتي المطلقة و ان زبي راح يعجبها و اليوم راح احكي لكم قصة نيك سعودية حقيقية و كيف مارسنا سكس محارم و جنس مع عمتي الساخنة و في يوم الخميس مساءً كالعاده لم يكن أهلي موجودون في المنزل كنت في منزل احد الزملاء و كنا نشاهد احدث فلم ياباني نزززل إلى سوق الفيديو السكسي أنتهى الفلم و أنتابتني حاله من الهستيريا الجنسيه كنت اريد افراغ مافي ظهري و لو كان في زميلي قلت لزميلي أأذن لي سأذهب إلى المنزل و ذلك لأنني تعبت من مشاهده الفلم و أريد ال.._(التجليخ)_.. ثم الاستحمام ثم النوم ….ذهبت إلى البيت و لم أكن أعلم بأذن عمتي موجوده فيه لأنها نادراً ما تجلس في المنزل و أهلي خارجه و لم اتخيل يوما اني راح انيك عمتي رغم ان جسمها كان نار . و صعدت إلى الدور العلوي و ذكري يسبقني إليه كنت أرتدي الزي السعودي و كان من عادتي ان لا البس سروال السنه ….. كانت عمتي في الحمام_ و على ما اظن لم تكن تعلم بأني عدت إلى المنزل في هذا الوقت و انا ايضاً لم اكن اعلم بأنها موجوده شلحت ما علي من ملابس و أدرت جهاز الكمبيوتر على فلم عربي .._(سكس)_.. املكه و ههمت بمشاهدته و انا اشاهد بأن عيني المذي يتطاير من ذكري لم اشعر بنفسي الا و عمتي تشاهدني و عندما علمت بأني انتبهت لها دخلت إلى غرفتها كانت لا ترتدي سوى الشلحه و كان جسدها مغرياً إلى درجه الخيال و يومها تمنيت لو انيك عمتي و اجرب معاها جنس محارم .
و تلخبطت اوراقي و صفقتني ام الركب على قولتهم و بقيت خايف لو عمتي فضحتني عن ابوي اني اشوف فلم سكس و اني اجلخ في الغرفه و الباب مفتووح و الكثير من المصائب سكرت الكمبيوتر و نزلت للصاله جلست الين ما جاء اهلي من برى و يوم شفت الاهل داخلين للبيت ضاق صدري قلت حانت ساعه موتك يا خالد نزلت عمتي و الابتسامه شاقه وجهها و سلمت على اهلى و قالت لهم وين رحتو وين جيتو و الاسئله المعهوده و كانت كل فتره معينه ترمقني بنظرات الاستهزاء مرت الليله بسلام و مشى الاسبوع من اروع مايكون و كنت ما وصلت انيك عمتي بعد . و توقعت انا انه عمتي نست السالفه لأنها متزوجه من قبل و تعرف الرجال اذا اشتدت عليه الشهوه وش يسوي يوم جاء الخميس اللي بعده كمااان عمتي ما طلعت مع اهلي و كانت قاعده بغرفتها و مسكره الباب عليها جمدت قلبي و دخلت عليها الغرفه و قلت لها عمتي ترى الي سويته غصب عني انا مره كنت مولع و الكلام اللي نقوووله اذا كنا متوهقين في شغله معينه …… تتوقعون عمتي وش قالت : يا خالد ورني زبك و عرفت اني راح انيك عمتي بعد هذا الكلام و قلت لها عمتي وش فيك قالت لي انا تزوجت 4 رجاجيل و ما شفت زب مثل زبك بس يمكن اختلط علي شكله لأني شفته من بعيد شوووي لا شعورياً انتصب زبي شوووووي قالت لي طاقتك الجنسيه قووويه قلت لها معذبتني لو اشوف صوره سكس انتهي و اجلخ من مرتين ألين 4 مرات الين يطيح الي في راسي من شهوه قالت لي طلع لي زبك قلت لها استحي قالت لي تعال اقعد جنبي قعدت جنبها و انا خلاص عاوز انيك عمتي المنيوكة .
و دخلت يدها من تحت ثوبي .._(ثوب نوم)_.. و مسكت زبي قالت ياااه كبير قلت لها كل من شاف زبي يا عمتي قال انت عندك رجل ثالثه قالت لي طلعه طلعه و قعدت تقلب فيه يمين يسااار فووووق تحت قالت لي لو اني متزوجه رجال عنده زي زبك ما فرطت فيه قلت لها انا مشتهي انيك عمتي و انا ممحون على جسمك بس ليه انتي دايم تتطلقين ضحكت ضحكه حسيت معها انه الدفقه تبي تطلع مع اذني قالت لي كل اللي تززجتهم ينيكوني مرتين في الشهر قلت لها عادي كل الازواج كذا قالت لي انا ابي زوج ينيكني في الاسبوع مرتين مو في الشهر قلت لها اجل انتي مثلي طاقتك عاليه و انا قادر انيك عمتي في اليوم مرتين . و كل الحديث هذا و زبي في يد عمتي فجأه حسيت انه زبي صار رطب و يوم فتحت عيوني زززين لقيته في فم عمتي مصته تقريباً ربع دقيقه و عبيت فراشها مني قالت كل هذا طالع منك يا لعصقوول قلت لها آسف بس ما قدرت امسك نفسي قالت لي عندك طاقه تنيكني مرة ثانية قلت لها عندي ونص بعد ….. قعدت تقريباً ثلث ساعه الحس في كسها و المذي يطلع من زبي بكثره و انا انيك عمتي المنيوكة يوم حسيت انه عمتي ذابت من كثر المحنه قلت لها وش رايك ادخل زبي الحين في مكوتك قالت لي مجنون انت و عوزني اموت اذا دخلته في مكوتي على ما كسي يتعود على الرجل هذي ساعتها يصير خير .
كانت هذي اول مره في حياتي امارس الجنس مع حرمه و من الصدف لقيت نفسي انيك عمتي المطلقة المحرومة من الزب و للمفاجأه كانت معها جلست افرش زبي على كسها بعدين قالت لي يلعن .._(……)_.. دخله دخلته كله صرخت عمتي صرخه هزت البيت و قالت لي طلع نصه ياخلودي طلعت نصه و بعدين صرت ادخل نصه و اطلعه وعلى هذي الحاله الين ماجتني هزت الجماع و دفقت على بطنها قالت لي طيب مع ليش خلودي لحس كسي الين ادفق قلت لها ليه طفشتي من زبي قالت لي تقدر تكمل قلت لها اقدر و نص بعد جلست ادخل زبي فيها الين ما دفقت بعدين قالت لي وش رايك كل اسبوع نتنايك زي كذا قلت لها عمتي مع ليش بس انا للحين ما طيحت الي في راسي قالت لي من جدك خلودي قلت لها للحين قالت لي انا خلاص انتهيت ما عندي شيء اعطيه لك قلت لها طيب تمصين زبي و انا مشتهي انيك عمتي مرات و مرات اخرى . قالت لي وفر نشاطك للأسبوع الجاااي و صرت كل اسبوع انيك في عمتي نيك قوووي حتى صارت هي ماتتحمل زبي و صرت اطيح اللي في راسها كله و صارت كل اسبوعين تناك مررره وحده و شوي شوي صارت كل شهر تناك مره وحده ودايم كنت انا اقوم من فوقها و لسه ماشبعت….. بعدين يوم عرفت عمتي قوووه شهوتي صارت تعزم صديقاتها على زبي و صرت مثل المتزوج في الشهر ياحبايبي بحيث انيك عمتي و 4 حرم اخرين و كل واحدة احلى من الاخرى و بعدها صرت اشبع رغبتي الجنسيه و انا احسن حتى من المتزوجين و كانت هذي قصتي في محارم نار مع عمتي

Add comment

Comments are closed.

Related videos

أب ينيك بنته بعد وفاة زوجته أب ينيك بنته بعد وفاة زوجته 12 Likes
5526 Views
هو وخالته ام بزاز كبيره هو وخالته ام بزاز كبيره 12 Likes
5357 Views
الاغتصاب كان البداية الاغتصاب كان البداية 20 Likes
4578 Views
نياكة مولعة مع جوز المديرة نياكة مولعة مع جوز المديرة 16 Likes
3950 Views
مؤخرات أخواتي مؤخرات أخواتي 21 Likes
5659 Views
ناك اخته وانجبت منه طفله ناك اخته وانجبت منه طفله 9 Likes
4651 Views
الزوج الثري ومراته الشرموطة الزوج الثري ومراته الشرموطة 10 Likes
3314 Views
الام وابنها وبنتها قصه حقيقه محارم الام وابنها وبنتها قصه حقيقه محارم 32 Likes
6251 Views
قصه حقيقيه الأخت خلت أخوها الصغير ينيك قصه حقيقيه الأخت خلت أخوها الصغير ينيك 25 Likes
5531 Views
انا-وبنت خالتى انا-وبنت خالتى 18 Likes
5366 Views
عبير فتاة مراهقه-16-سنه عبير فتاة مراهقه-16-سنه 14 Likes
5693 Views
قصتي مع بنت عمتي سحاق قصه حقيقيه قصتي مع بنت عمتي سحاق قصه حقيقيه 21 Likes
4729 Views
هبه و سميرة قصة سحاق مثيره جدا هبه و سميرة قصة سحاق مثيره جدا 6 Likes
4191 Views
الزوج الشاذ وزوجته الزوج الشاذ وزوجته 8 Likes
3759 Views
قصص سكس بنات سحاقيات حكايه سارة قصص سكس بنات سحاقيات حكايه سارة 10 Likes
3515 Views
الرهان الخاسر جعلنى أتناك من طيزي الرهان الخاسر جعلنى أتناك من طيزي 13 Likes
4791 Views
قصص سكس بنات سحاقيات حكايه جيهان السحا قصص سكس بنات سحاقيات حكايه جيهان السحا 14 Likes
4002 Views
انتصب زبي و أنا داخل الميترو انتصب زبي و أنا داخل الميترو 14 Likes
3478 Views
المعلمه هبه والنسوان الشراميط المعلمه هبه والنسوان الشراميط 5 Likes
4084 Views
الواد و أخته قصه شيقه و جامده جدا الواد و أخته قصه شيقه و جامده جدا 16 Likes
6046 Views